Ana içeriğe atla

لماذا يحب الرجال الطيبون الفتيات السيئات أنت تقع في حب الفتاة الخطأ وما يمكنك فعله للخروج منه




لماذا يحب الرجال الطيبون الفتيات السيئات

أنت تقع في حب الفتاة الخطأ وما يمكنك فعله للخروج منه


مرحبا بكم جميعا

لقد كنت أواعد هذه المرأة منذ حوالي أربعة أشهر حتى الآن. إنها رائعة - أحيانًا. تكمن المشكلة في أنها ليست لطيفة معي دائمًا وتخبرني باستمرار بأشياء مهينة (عندما أسأل ، تخبرني أنني لست محبًا لها وهي لا تحبني).

 ليس ذلك فحسب ، فهي لا تخصص لي الوقت أبدًا ودائمًا ما تضع أصدقاءها في المرتبة الأولى ، بينما كنت أتخلى عن كل ما أفعله لأكون معها. ناهيك عن أنني أشارك دائمًا في كل شيء عندما نفعل أي شيء معًا.

ما يجعل كل هذا فظيعًا للغاية هو حقيقة أنني أعشقها بجنون وكلما كان تصرفها أكثر برودة ، كلما أردت ذلك أكثر. إنها أفضل حبيب عشته على الإطلاق وتجعلني أشعر وكأنني ملك في السرير. من فضلك قل لي ما يمكنني القيام به لتغييرها ، أنا مجنون.

بإخلاص،
جاك

مصاصة ولد كل دقيقة

عمليا كل شخص مر بما يمر به جاك حاليا. لماذا ا؟ هذا بسيط - يريد الأفراد ما لا يمكنهم امتلاكه ، وعندما يتضمن ذلك شخصًا ينجذبون إليه ، فإن ذلك يجعل اللعبة أكثر جاذبية.
الكل يريد التحدي. لسوء الحظ ، يميل الناس أحيانًا إلى الوقوع في فخ التحديات السلبية. كلما أصبح اكتشافها أكثر صعوبة ، أصبح جاك أكثر إثارة للاهتمام.

علاوة على ذلك ، فإن حقيقة أنها تكسر غروره ببطء لا تؤدي إلا إلى ضمان المطاردة. كلما ازدادت خبثًا ، كلما حاولت إبقائها سعيدة. ولا تخدع نفسك. إنها تدرك جيدًا تكتيكاتها.


إنها أنانية

حسنًا ، إنها رائعة في السرير وتمنحك الفراشات في معدتك. ولكن عندما تضع الأمور في نصابها ، هل تشعر بالاستياء أكثر مما تشعر بالسعادة؟ هل تلبي حقًا أيًا من احتياجاتك (إلى جانب الاحتياجات الجنسية الشهوانية)؟
واجه الأمر إنها امرأة تخدم نفسها بنفسها وتضع نفسها أمام أي شخص أو أي شيء. على الرغم من أنه من المحتمل أنها تهتم بك ، فإن حقيقة أنها تعاملك مثل العميل هي مؤشر قوي على أنها يمكن أن تأخذك أو تتركك.

بالطبع ، من المحتمل أنها كانت امرأة لطيفة في وقت ما وأعطت قلبها لرجل قرر أن يدوس عليه. بعد كل شيء ، إذا تم إحياء الولد الشرير بهذه الطريقة ، فمن المحتمل أنه يعمل بنفس الطريقة على الجانب الآخر من الطيف أيضًا.

مذهل بكل مهبل


اين تقديرك لذاتك

هل مهبلها مذهل حقًا لدرجة أنك لا تستطيع استخدام عقلك للتفكير فيما يحدث هنا؟ إنها تأخذك في رحلة إلى Suckerville وأنت أعمى لدرجة أنك تطوعت بالقيادة.

خذ دقيقة للتفكير في هذه العلاقة. هل هي لطيفة معك يومًا ما ، وإذا كان الأمر كذلك ، فهل هذا لأنها تطلب منك معروفًا؟ هل حقيقة أنها لن تستسلم لأهوائك هي نقطة تحول بالنسبة لك؟ أنت بحاجة للإجابة على هذه الأسئلة بصدق.

ربما حان الوقت لأخذ الجنس في المقعد الخلفي وركزت على ما يحدث بالفعل هنا. هذه المرأة تستخدمك مثل كلب يستخدم صنبور إطفاء الحرائق. تحتاج إلى التعرف على ما يحدث حقًا هنا وما إذا كنت تستمتع حقًا بالاستفادة منه.

قلب رأسا على عقب

جاك ، أوصيك بإجراء تجربة. في المرة التالية التي تتصل فيها بك في منتصف الليل لاصطحابها ، أخبرها أن تأخذ سيارة أجرة لأنه عليك الاستيقاظ مبكرًا في الصباح. وفي المرة التالية التي تسأل فيها عما إذا كنت تريد أن تفعل شيئًا ، أخبرها أنك ستخرج مع الأولاد.

عن طريق قلب الطاولة ، سيحدث أحد أمرين. أولاً ، قد تصبح مفتونة بالتغيير المفاجئ في سلوكك بحيث تبدأ في مطاردتك ؛ أو ، قد تقرر أنها تفضل الحصول على مصاصة وتتركك تمامًا.



إذا قررت الانفصال ، فعليك أن تصدق أنه أفضل شيء بالنسبة لك. لا أحد يريد أن يكون في علاقة عندما لا يكون هناك احترام متبادل. أنت بحاجة إلى امرأة ستحبك وتقدرك (حسنًا ، يجب أن تكون رائعة في السرير أيضًا).

ضرب جاك الطريق

أسأل الناس دائمًا عما سيشعرون به إذا أعطاهم شريكهم طعمًا من أدويتهم القاسية. عندها فقط يمكن لشخص ما أن يفهم حقًا الألم الذي يتعرض له شريكه. ستفيد معاملتها بالطريقة التي تعاملك بها في تعليمها درسًا قيمًا (على أمل). يمكن للأشخاص الأنانيين فقط تعلم الأخطاء في طرقهم من خلال توضيحها لهم.

حتى لو بدأت في معاملتك بشكل مختلف ، فمن الواضح أن كلاكما لديه مشكلات في قسم احترام الذات تحتاج إلى حلها قبل أن تلزم نفسك بأي شخص.

نصيحتي هي أن تبدأ في وضع نفسك أولاً وتتركها ، ولكن مرة أخرى ، إذا لم تفعل ذلك ، فلن تكون هذه هي المرة الأولى التي لا يتبع فيها شخص ما نصيحتي. حظا سعيدا يا جاك.

Super Cool Man، Super Sexy Man، Muscle Model، Handsome، Hot Man، Muscular Men، Handsome Men، Muscle Gay، Bearded، Muscle Gay، Bayramcigerli.blogspot.com ، Sex، Sex Tips، Tips،  Why Good Guys Love Bad Girls،


رجل رائع للغاية ، رجل مثير للغاية ، نموذج عضلي ، وسيم ، رجل مثير ، رجال عضلات ، رجال وسيمون ، شواذ عضلات ، ملتحي ، شواذ عضلات ، Bayramcigerli.blogspot.com ، جنس ، نصائح جنسية ، نصائح ، لماذا يحب الرجال الجيدون الفتيات السيئات ،

Yorumlar