Ana içeriğe atla

جعلها النشوة ... مضمونة



جعلها النشوة ... مضمونة


حتى اليوم ، على الرغم من أن جميع النساء اللواتي تشاهدهن في وسائل الإعلام يستسلمن لدوافعهن الجنسية ويصرخن في عذاب ممتع ، لا يزال هناك ملايين من النساء حول العالم يعانين من مشاكل الإثارة الجنسية أو عدم الرضا.
وهناك احتمالات ، في حياتك ، أنك واجهت أو ستقابل امرأة واحدة على الأقل. وبالطبع ، نظرًا لأن الفياجرا مصممة للرجال الذين يعانون من ضعف جنسي ولا توجد حبة زرقاء سحرية يمكنها أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة للنساء ، فقد يبدو أحيانًا كما لو أن مساعدتها في الوصول إلى الرضا الجنسي أمر مستحيل. لكنها ليست كذلك.

وجدت دراسة صغيرة نُشرت في مجلة Sex and Marital Therapy مؤخرًا أن زيت التدليك النباتي المسمى Zestra كان فعالًا في تعزيز الإثارة الجنسية لدى 20 امرأة شاركن في مشروع البحث.

ما هو زيسترا

كما ذكرنا ، زيسترا (للنساء) هو زيت تدليك نسائي نباتي تم إنشاؤه لتعزيز المتعة الجنسية والإثارة عند النساء عند وضعه على الفرج. يزيد الزيت الحساسية والدفء والإحساس ، ويخفف من الإثارة عند وضعه مباشرة على البظر والشفرين وفتحة المهبل.
يخضع زيسترا للتطوير العلمي منذ عام 1997 وقد صممه علماء الأدوية وخبراء الطب الجنسي بهدف تحسين المتعة الجنسية للإناث. لم يكن إنشائها صدفة أو خطأ ؛ وقد خضعت بنجاح لدراسات إكلينيكية عالية الجودة من قِبل إدارة الغذاء والدواء ، وهي متاحة للجمهور المشترى منذ يونيو 2002. وتجدر الإشارة إلى أن زيسترا يبدأ العمل في غضون 3-5 دقائق ويستمر لمدة 45 دقيقة لمعظم النساء.

بالطبع ، نظرًا لأن المنتج يتكون من مكونات طبيعية نشطة بيولوجيًا بما في ذلك زيت بذور لسان الثور ، وزيت زهرة الربيع المسائية ، وخلاصة جذر حشيشة الملاك ، وخلاصة الكوليوس ، وفيتامين C و E ، والعطور الطبيعية ، فلا داعي للتقييم من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA). وعلى عكس المنتجات الموضعية الأخرى للإثارة النسائية ، لا يحتوي زيسترا على المنثول أو المواد الكيميائية التي يمكن أن تهيج المهبل بشكل خطير.

علاوة على ذلك ، قد تحتوي بعض المنتجات النسائية الموضعية الأخرى أيضًا على L-Arginine ، والذي لديه القدرة على التسبب في تفشي الهربس التناسلي لدى النساء المصابات بالفعل بالعدوى.

تعمل المكونات الفريدة في زيسترا ، عند مزجها معًا ، على زيادة تدفق الدم وانتقال الأعصاب في منطقة معينة - في هذه الحالة ، الأعضاء التناسلية الأنثوية. ضع في اعتبارك الآن أن المنتج لا يهدف إلى تشخيص أي مرض أو علاجه أو علاجه أو الوقاية منه. الغرض منه ببساطة هو مساعدة النساء اللواتي قد يجدن صعوبة في الوصول إلى المتعة الشديدة أو النشوة الجنسية للقيام بذلك بسهولة أكبر.

ولا يقتصر الأمر على النساء اللواتي يعانين من صعوبات في الإثارة فحسب ، بل هو أيضًا منتج ترفيهي رائع للنساء ، لأنه يجعل الوصول إلى هزات الجماع المهبلية أسهل.

أسئلة شائعة حول زيسترا

بالتأكيد ، ما زلت فضوليًا وربما متحمسًا لاستخدام المنتج مع امرأتك ، ولكن قبل القيام بذلك ، إليك بعض الأسئلة الشائعة التي طرحها الأزواج قبل تزييت هذا المهبل

هل يمكنني استخدام الواقي الذكري معها؟

نعم. يمكنك استخدام الواقي الذكري ولكن يجب أن يكون واقيًا من مادة البولي يوريثين ؛ قد لا تكون الواقيات الذكرية المصنوعة من مادة اللاتكس فعالة في الحماية من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي لأن زيسترا زيت ويمكن أن يضر بفاعلية اللاتكس.
كذلك ، نظرًا لأن الواقي الأنثوي مصنوع من البولي يوريثين ، فهو آمن أيضًا للاستخدام مع زيسترا.

كم يكلف؟

يأتي زيسترا بثلاثة أحجام مختلفة:

4 مليلتر (6 استخدامات) يكلف حوالي 25 دولارًا أمريكيًا
10 مليلتر (16 استخدامًا) تكلف حوالي 45 دولارًا
15 مليلتر (26 استخدامًا) تكلف حوالي 65 دولارًا
هل هناك ضمان إستعادة الأموال؟
نعم. إذا لم تكن راضيًا عن زيسترا لأي سبب من الأسباب ، فأعد المنتج في غضون 30 يومًا وستسترد أموالك بالكامل ، باستثناء الشحن والتسليم.

ما هي مدة صلاحية المنتج؟

ما يصل إلى عام واحد ، ولكن من المؤكد أن الزجاجة بها تاريخ مطبوع عليها "أفضل إذا استخدمت قبل".

كيف يجب تخزينها؟

يجب أن يُحفظ زيسترا بعيدًا عن الحرارة والضوء ، لذا سيكون الاحتفاظ به في منضدة النوم أمرًا مثاليًا.

هل هناك ما يجب تجنبه عند استخدام زيسترا؟

نعم. على الرغم من أن طعم زيسترا ليس سيئًا ، إلا أنه لا يحتوي على أي نكهة حلوة مضافة ، لذلك ليس طعمه رائعًا أيضًا. لا ينصح بإجراء اللحس بعد تطبيق المنتج على المنطقة. من الأفضل أداء الجنس الفموي قبل استخدام زيسترا.

هل هو متوفر في الصيدليات؟
ليس بعد ، ولكن في الوقت الحالي ، يمكنك طلبه من خلال زيارة www.zestraforwomen.com.

من لا يستخدمه؟
نظرًا لعدم إجراء دراسات على هؤلاء النساء في الوقت الحالي ، لا يُنصح باستخدام زيسترا للسيدات التاليات:
النساء الحوامل
النساء المرضعات
النساء اللواتي يحاولن الحمل
النساء اللواتي يعانين من مشاكل غير مفسرة

 نزيف مهبلي

النساء المصابات بعدوى الخميرة أو البكتيرية
إذا كانت المرأة الخاصة بك لا تندرج في أي من الفئات المذكورة أعلاه ، ومع ذلك تواجه صعوبة في تحقيق المتعة الجنسية الكاملة عندما يتعلق الأمر بالمداعبة والجنس ، يمكن أن يساعد هذا المنتج في زيادة الإحساس المهبلي الذي قد يؤدي إلى النشوة الجنسية. الجحيم ، حتى أنه يمكن أن يعزز تجربة النساء النشوة الجنسية بالفعل. اعتبرها غرفة نوم مضافة من نوع ما.

استخدمت كل امرأة في الدراسة الدواء الوهمي (الزيت الخامل) 5 مرات والنشط (زيت زيسترا) 5 مرات أثناء المداعبة والجماع المهبلي. من بين 20 امرأة في الدراسة (10 نساء مصابات باضطراب الاستثارة الجنسية للإناث ، أو FSAD ، و 10 بدون ذلك) ، أبلغت ثلاثة من المشاركات عن حادثة واحدة من حرق الأعضاء التناسلية الخفيفة التي استمرت ما بين خمس إلى 30 دقيقة أثناء استخدام المنتج لأول مرة. (ضع في اعتبارك أنه من بين النساء الثلاث اللائي عانين من إحساس بالحرق ، وُجد أن اثنتين مصابات بعدوى الخميرة المهبلية ، ولهذا السبب لا ينبغي استخدام هذا المنتج إذا كانت المرأة مصابة بمثل هذه العدوى).

لكن لا تقلق. إذا لم تكن تجربة المرأة الخاصة بك إيجابية ، فيمكنك إعادة الجزء غير المستخدم في غضون 30 يومًا واسترداد أموالك.

ومع ذلك ، فإن معظم النساء يتحملن زيسترا جيدًا ويزيد من مستوى الرغبة لديهن ، فضلاً عن الرضا عن الإثارة الجنسية ، والأحاسيس التناسلية ، والمتعة الحسية ، والقدرة على الحصول على هزات الجماع - حتى عند النساء اللائي يتناولن حاليًا مضادات الاكتئاب (الأعراض الجانبية لـ). تشمل مضادات الاكتئاب عادةً نقص الإثارة الجنسية ، والتزليق ، وانخفاض القدرة على النشوة الجنسية).

zestrally نظيفة
نظرًا لأن النشاط الجنسي لدى النساء أكثر تعقيدًا إلى حد ما من الرجال ، فليس من المحتمل وجود حبة سحرية يمكن أن تعالج مشكلة النساء اللائي يعانين من صعوبات في الإثارة الجنسية. لكن في الوقت الحالي ، استحوذ زيسترا على الثور من القرون لمساعدة الرجال وبناتهم على تحقيق مستوى أعلى من الإشباع الجنسي.

Super Cool Man، Super Sexy Man، Muscle Model، Handsome، Hot Man، Muscular Men، Handsome Men، Muscle Gay، Bearded، Muscle Gay، Bayramcigerli.blogspot.com ، Sex، Sex Tips، Tips، Make Her Orgasm، مضمون،


رجل رائع للغاية ، رجل مثير للغاية ، نموذج عضلي ، وسيم ، رجل مثير ، رجال عضلات ، رجال وسيمون ، شواذ عضلات ، ملتحي ، شواذ عضلات ، Bayramcigerli.blogspot.com ، جنس ، نصائح جنسية ، نصائح ، جعلها النشوة الجنسية ، مضمون ،


Yorumlar