Ana içeriğe atla

ممارسة الجنس بدون قيود كيفية معرفة ما إذا كانت مهتمة بممارسة الجنس العرضي أو أي شيء آخر




ممارسة الجنس بدون قيود
كيفية معرفة ما إذا كانت مهتمة بممارسة الجنس العرضي أو أي شيء آخر

في مجتمع اليوم الذي يسير بخطى سريعة ، مع تحرك الرجال والنساء بشكل أسرع ، لا يعني الجنس والحب دائمًا نفس الشيء. بالنسبة للنساء ، أصبح الجنس أداة للتمكين واعتنق عدد متزايد منهن هذه الأداة كمصدر للمتعة الخاصة بهن.

على مر التاريخ ، تمت كتابة نصوص تنص على أن المرأة يجب أن تحمي حياتها الجنسية. الاتصال الجنسي مع الرجال يعني العلاقات والالتزام عادة.

بينما تكتشف النساء أنفسهن وطبيعتهن الجنسية الحرة المفعمة بالحيوية ، غالبًا ما يتم ترك الرجال مرتبكين فيما تريده النساء. إن تعلم كيفية فك الشفرة بين ما هو حقًا تعبير عن الحب أو مجرد فعل ممتع هو المفتاح في مشهد الأعياد اليوم.

هناك ثلاثة تصنيفات رئيسية يمكن للمرء أن يضع فيها النساء. في تصوري ، قد تنتقل معظم النساء من خلال كل هذه التصنيفات في وقت أو آخر ، وسينتهي بهن في منطقة واحدة بناءً على تجاربهن ومثالية الحب الحقيقي.



ثلاثة لثلاثة

النتشر

آلة التقطيع هي امرأة تسعى باستمرار إلى إحداث خدوش جديدة في سريرها. إنها امرأة تبحث عن المتعة من أجل المتعة ولا ترتبط عادةً. إنها في مرحلة التجريب وتكتسب إثارة كبيرة من فصل الجنس عن عواطفها. هذه المرأة ، بمعناها الحقيقي ، نادرة وعادة ما تكون نسجًا قصير العمر لانفصال أو صدمة حديثة.

الانتقالية

الانتقالية هي امرأة تعتقد أنها ستتعرف على الحب الحقيقي عندما يقع في حجرها. لم تجد حبها الحقيقي بعد ، لكنها تعتقد أنه موجود. إنها امرأة لا تخشى الاستمتاع والتجربة مع شركاء مختلفين في هذه الأثناء ، لكنها تنتظر بفارغ الصبر شريكها المثالي لإكمال حياتها. يتراوح الجنس بالنسبة لها من الحاجة إلى المتعة إلى الشعور بالأمان مع شخص آخر.

التقليدي

التقليدية هي المرأة التي تمارس اللعب الجنسي فقط عندما تشعر أن شريكها قد يكون هو "الشخص" وتحترم حياتها الجنسية بدرجة عالية. إنها تحمي جسدها للغاية وترى أن الجنس والحب يسيران جنبًا إلى جنب. غالبًا ما تكون محفوفة بالأسئلة حول حياتها الجنسية وتواجه قدرًا كبيرًا من الذنب إذا كانت تنغمس في المتعة خارج الالتزام.

هل تريد قذف أم خاتم؟

بين القذف والخاتم

السؤال هو حقًا: هل يمكن للمرأة (أو الرجال في هذا الصدد) ممارسة الجنس دون الشعور بالحب؟ جوابي الفوري على هذا السؤال هو "نعم - بالتأكيد". ومع ذلك ، بينما أتعمق في هذا السؤال ، فأنا محفوف بالتجارب الشخصية وقصص الأصدقاء المقربين.

تخبرني هذه القصص أنه حتى لو رغبت المرأة في عدم وجود علاقة ملتزمة مع الرجل الذي تنام معه ، فهناك جزء منها سيتعلق ، على الأقل على المستوى الجسدي.

يخبرنا البحث أنه عندما يتلامس شخصان ، تتشكل رابطة كيميائية بينهما. ولزيادة هذا الأمر ، عندما ينخرط الزوجان في علاقات جنسية ، فإن هذه الرابطة تتقوى ويمكن أن تصبح أكثر صعوبة في الانفصال.

مع النساء ، غالبًا ما يكون هناك تناقض بين ما يقوله العقل والجسد لأن النساء يستمتعن بالجنس تمامًا مثل الرجال ، لكن في بعض الأحيان يكونون أكثر وعياً بهذا الارتباط الذي يمكن أن يطوروه. "النساء يمارسن الجنس للحصول على الحب. الرجال يعطون الحب لممارسة الجنس." مهما كانت هذه العبارة مبتذلة ، فإن دقتها تعكس الاختلاف بين الجنسين في عملية التفكير بين الرجال والنساء.



الزمن يتغير

بعد قولي هذا ، لم يكن هناك وقت أبدًا كانت فيه المرأة حرة جدًا في متابعة التعليم والوظائف والاهتمامات الرومانسية أو الجنسية خارج النصوص التقليدية المكتوبة. سواء كانت في مرحلة الإحراز أو الانتقال أو التقاليد ، تواجه النساء خيارات أكثر من أي وقت مضى.
مع كل هذه الخيارات الجديدة ، قد تنتقل غالبية النساء من خلال هذه التصنيفات المختلفة في وقت أو آخر. كن واضحًا بشأن نواياك وتوقعاتك من العلاقة. اطرح الأسئلة وقم بتسجيل الوصول مع بعضكما البعض بين حين وآخر.

Super Cool Man، Super Sexy Man، Muscle Model، Handsome، Hot Man، Muscular Men، Handsome Men، Muscle Gay، Bearded، Muscle Gay، Bayramcigerli.blogspot.com ، Sex، Sex Tips، Tips،  Sex With No Strings، 

رجل رائع للغاية ، رجل مثير للغاية ، نموذج عضلي ، وسيم ، رجل مثير ، رجال عضلات ، رجال وسيمون ، شواذ عضلات ، ملتحي ، شواذ العضلات ، Bayramcigerli.blogspot.com ، جنس ، نصائح جنسية ، نصائح ، جنس بلا قيود ،



Yorumlar