Ana içeriğe atla

ما مدى حقيقة الجنس والمدينة؟




ما مدى حقيقة الجنس والمدينة؟

الجنس والمدينة أكثر واقعية مما تتوقع. إليك ما يمكنك تعلمه عن النساء والجنس من العرض.

في Sex and the City ، تعيش كاري برادشو (سارة جيسيكا باركر) الحياة الراقية وتكتب عن الجنس والعلاقات أثناء النوم مع عدد قليل من الرجال هنا وهناك بحثًا عن الرجل المثالي. 

صديقاتها - سامانثا جونز (كيم كاترال) ، المرأة التي تنام مع أي شيء به قضيب ونبض ؛ ميراندا هوبز (سينثيا نيكسون) ، المرأة الناجحة والمستقلة التي ينتهي بها الأمر دائمًا في السرير مع غريب الأطوار ؛ وشارلوت يورك (كريستين ديفيس) ، التي اعتقدت أن الزواج هو نهاية كل الحب والحياة والسعي وراء السعادة - كل ذلك يبدو غير أخلاقي وغريب.

هل هؤلاء النساء حقيقيات؟ هل تعرف احدا مثلهم؟ صدق أو لا تصدق ، نساء المدن مثل هؤلاء الأطفال أكثر مما تعتقد. هل هي حقيقة من حقائق الحياة أن النساء غير المتزوجات وأكثر من 30 عامًا يصبحن مختلات بشكل طبيعي؟ بالطبع لا ، إنه قرار واعي يتخذونه.

كان هناك وقت نشأت فيه تقريبًا جميع الفتيات الصغيرات يتخيلن يوم زفافهن ومستقبلًا مليئًا بالأطفال والواجبات الزوجية. لقد ولت تلك الأيام منذ زمن بعيد ومع كل جيل جديد ، يبدو أن هذا الحلم الصغير قد عفا عليه الزمن.

واحد ومثير

في المشي الجميل ، العزباء في الثلاثين من العمر يتحدثون عن الجنس - كم هو جيد وكيف يمكن أن يكون جيدًا. كل صباح يمكنك أن تجد شخصيات Sex and the City تتحدث عن حجم القضيب ومدة الجلسات والمراوغات الرجالية وسط وجبة الإفطار. هل تفعل كل النساء ذلك؟ حسنًا ، يمكنني القول بأمان أن البعض يفعل.

هل أصبحت المرأة حقًا ذات توجه جنسي لدرجة أنها أصبحت عمياء عن الحب والزواج والتسع ياردات بأكملها؟ حسنًا ، من الواضح لا ، لأن كاري وقعت في حب السيد. Big and Aidan - على الرغم من أنها نمت مع Big متزوج بينما كانت تواعد Aidan. إذهب واستنتج. يبدو أن الزواج الأحادي قد مات على كلا وجهي العملة. على الأقل من منظور هذا العرض.

سامانثا ، التي كانت إلى حد بعيد الأكثر اختلاطاً في المجموعة ، وقعت في الحب أخيرًا ، ولكن ما أثار فزعها ، أنها ألقت القبض على الرجل الذي تحبه بفعله لها بما فعلته بمعظم الرجال الذين جاءوا وذهبوا في حياتها - لقد خدع. أعتقد أن ما يأتي حولك يدور.

هل تعتقد النساء أن العرض حقيقي في الحياة؟ ماذا عن الرجال؟

هل تصدقه النساء؟

إن سؤال العديد من النساء عما إذا كن يشاهدن العرض قد حصل على "نعم" متحمسة للغاية. لكن عندما سألت عن مدى قرب العرض من حياتهن الحقيقية ، اتفقت قلة من نساء المدينة فقط على وجود بعض أوجه التشابه بين الشخصيات وبينهن وبين أصدقائهن.
قالت إحدى النساء: "إنه هروب من الواقع". "هذا العرض للنساء هو ما تعنيه الإباحية للرجال. هناك احتمالات بأنهن لن يمارسن هذا القدر من الجنس مع هذا العدد الكبير من الرجال ، لكن العيش بشكل غير مباشر من خلال الشخصيات يمنحهم هذا الجزء القليل من الرضا." أعتقد أن العرض إلى حد ما عبارة عن نفض الغبار الناعم المستمر مع حبكة مثيرة للغاية.

قالت تمارا ، طالبة علم النفس البالغة من العمر 27 عامًا ، "نساء الألفية يمارسن المزيد من الجنس ومع المزيد من الشركاء". "أصبحت العديد من النساء معتدين ولم يعد يشعرن بالحاجة إلى الحفاظ على سمعة عفيفة. هل سبق لك أن رأيت الطريقة التي تتصرف بها الشابات خلال عطلة الربيع أو في ماردي غرا؟ إنه تطبيق مجاني افتراضي للجميع."

وتابعت: "حتى لو أخبرت المرأة الرجل أنها لن تنام معه حتى الزواج ، فمن المحتمل أنه سيتجه للخروج الأول ، أو يغش طوال الوقت. يمكن للرجال ممارسة الجنس بسهولة أكبر اليوم. مما كان يمكن أن يكون عليه في ذروة والديّ. لم يعد الزواج شرطًا أساسيًا للوضع بعد الآن. "


لذا أصبح ممارسة الجنس العرضي أمرًا شائعًا مثل تناول القهوة مع الأصدقاء في المدينة الكبيرة. لا أعرف هل أضحك أم أبكي. فكر في الأمر؛ لنفترض (من باب الجدل) أن المرأة تنقذ نفسها حتى تبلغ من العمر 25 عامًا تقريبًا. ثم تنام مع رجل. انفصلا بعد بضعة أشهر. ثم تلتقي برجل آخر وبعد شهرين تنام معه. ثم انفصلا.

إذا تواعدت هذه المرأة بثلاثة رجال في السنة ، فسوف تنام مع 15 رجلاً عند بلوغها سن الثلاثين. لذلك حتى لو لم تكن المرأة تمارس الجنس بشكل عرضي ، لكنها تواعد رجلاً بجدية والأشياء ببساطة "لا تنجح ، "لقد تركت عازبة ومعها درجة أخرى على قاعدتها ببساطة من خلال المصير الذي حددته لنفسها. ربما لم تكن كاري وأصدقاؤها بعيدين عن الواقع بعد كل شيء.

هل يصدقها الرجال؟

يعترف العديد من الرجال بالاستمتاع بهذا العرض لأنه يمنحهم "دخولًا" في أذهان النساء. لكن عندما سألتهم عما إذا كانوا يعتقدون أن الفن يقلد الحياة ، اعترف رجل واحد ، "إذا كانت هناك أي امرأة تشبه سامانثا عن بعد ، فلا يزال يتعين علي مواجهتها." ومضى يقول إن النساء اللواتي يعرفهن كن في الواقع لا يشبعن جنسياً ، يشبهن أيضًا ميمي من برنامج درو كاري.
لكن معظم الرجال الذين قابلتهم اعترفوا بأنهم يعتقدون أن النساء يجتمعن للحديث عن الجنس وأداء الرجال ، حتى لو أنكرته معظم النساء بشدة. عندما سئلوا عما إذا كانوا قد أقاموا ليلة واحدة مع نساء لم يسبق أن حصلوا على أسمائهم الأخيرة ، أجاب أكثر من 85٪ من أكثر من 100 رجل تحدثت معهم "نعم". أعتقد أن النساء كن في الخارج لأننا نعلم جميعًا أن النساء عادة ما يكون لهن حق التصويت في ما إذا كنت ستحصل على أي شيء أم لا.

ومع ذلك ، عندما سئلوا عن المعلومات الداخلية حول رأيهم في كل شخصية في العرض ، كانت الإجابات التالية هي الإجابات الأكثر شيوعًا المقدمة:

كاري : جيد لعلاقة ، لكن ليس طويل الأمد.
سامانثا : جيد للجنس والجنس الفموي ، لكن لا علاقة له.
ميراندا : بصفتها صديقة جيدة ، يمكنها مساعدة الرجال في علاقاتهم.
شارلوت : مخيفة لأنها لا تفكر إلا في الزواج.

نحن جميعًا نخدم أنفسنا

على الرغم من صعوبة تصديق أن العديد من النساء يعشن أسلوب الحياة المجنون الذي يستمتع به الأطفال الأربعة من سلسلة الأغاني الشهيرة ، إلا أنه لا يزال هناك عنصر من الحقيقة في العرض. بعد كل شيء ، من أين تأتي كل الأفكار؟
عندما سُئل عن مقدار موضوعات العرض التي تأتي من التجربة الشخصية لفريق الكتابة ، اعترف المنتج التنفيذي مايكل باتريك كينج ، "الكثير إنه لأمر مدهش كم عدد القصص التي تمتلكها غرفة مليئة بالكاتبات في الثلاثينيات من العمر."

...انت تحل الرياضيات.

رجل رائع للغاية ، رجل مثير للغاية ، نموذج عضلي ، وسيم ، رجل مثير ، رجال عضلات ، رجال وسيمون ، شواذ عضلات ، ملتحي ، شواذ عضلات ، Bayramcigerli.blogspot.com ، جنس ، نصائح جنسية ، نصائح ، ما مدى حقيقة الجنس والمدينة ؟،

Yorumlar