Ana içeriğe atla

أي نوع من الحبيب أنت؟ إذا كنت حيوانًا يمثل مهاراتك في السرير ، فماذا ستكون؟ اكتشف هنا .




أي نوع من الحبيب أنت؟
إذا كنت حيوانًا يمثل مهاراتك في السرير ، فماذا ستكون؟ اكتشف هنا .

في حين تمكن بعض الرجال من إتقان فن ممارسة الحب ، يبدو أن آخرين ما زالوا يتخبطون وكأنهم لا يستطيعون العثور على الفتحة المناسبة. 
حسنًا ، سأقوم اليوم بملء نوع الحبيب الذي قد تكونون أو لا يكونون من خلال شرح الأنواع المختلفة من الرجال الذين تشير إليهم النساء عادةً.

الآن بينما تعتقد أنك ستكون جميعًا نهاية كل العشاق عندما يتعلق الأمر بإغواء وإرضاء النساء ، فمن المحتمل أن النساء اللواتي وضعن الفراش في حياتك يميلون إلى الاختلاف وربما يقارنونك بأخرى - حيوان ممتع للغاية أنا نفسي على وشك أن أنقله إليك.

الآن ضع في اعتبارك أنه لا ينبغي عليك الإساءة ؛ هذا مجرد دليل صارخ تم إعداده لمساعدتك في تصحيح الخطأ في طرقك. هناك دائمًا مجال للتحسين ومهلا ، ليس هناك وقت مثل الحاضر ، أليس كذلك؟ لذا انضم إلي في هذه المقالة المرحة عن نوع الحبيب الذي قد تكون عليه.

الأرنب
السادة الذين يندرجون في هذه الفئة هم المتحمسون الذين ينتهي بهم الأمر في النهاية قبل أن تحصل نسائهم على "أوه" في الحافة. أنواع الرجال الذين ينتابهم الحماس المفرط ويشار إليهم عادة باسم "ثلاث مضخات" أو "رجال دقيقتان".

أفضل الأصول: هي احتمالات ، هذا النوع من الرجل يمكنه الذهاب لبضع جولات في الليل.
أسوأ الأصول : سريع جدًا لجعل الجلسة ممتعة.
الحل : تعلم أن تتحلى بالصبر ، واجعل المداعبة تدوم لفترة أطول من الإعلانات التجارية ، وأقدرها وامنحها هزة الجماع أو اثنتين بين الحين والآخر.

السلحفاة
الرجال الذين يشقون طريقهم إلى هذه الفئة هم من النوع الكسول الذين يعتقدون أن مجرد الاستلقاء هناك بقوة كافية لإخراج المرأة. ينتهي بها الأمر بالقيام بكل العمل بينما تستمتع السلحفاة بالرحلة. وعادة ما يشار إلى هؤلاء الرجال باسم "الانحدار الأناني" و "الكتلة البطيئة من شحم الخنزير".

أفضل الأصول: تحصل المرأة على الأقل على زمام الأمور والسيطرة.
أسوأ الأصول: هذا النوع من الرجال لا يأخذ أي مبادرة عندما يتعلق الأمر بممارسة الحب ويعتقد أن اللسان هو حقه كرجل.
الحل : حوّل الجنس إلى لعبة وكن نشيطًا ، بدلاً من مجرد الاستلقاء وانتظار الطبيعة لتأخذ مجراها. ويا ، اللحس ليس مدينة في الهند.

هل أنت دبدوب أم فحل أم وحيد القرن؟

دمية الدب
حسنًا ، على الرغم من أن هذا النوع من الرجال يحظى بالتقدير في بعض الأحيان ، إلا أن المبالغة قليلاً في القتل قد تجعل النساء يرغبن في إثارة أعينهن بسكاكين زبدة صدئة. يشير الدبدوب إلى هؤلاء الرجال الذين يكونون عاطفيين بشكل مفرط ومقبولين عناق للغاية عندما يتعلق الأمر بممارسة الحب. وعلى الرغم من أن هذا أمر جيد ومدهش بالنسبة لبعض الفتيات ، إلا أن النساء الأخريات يفضلن رجلاً أكثر عدوانية بلمسة من الحب.

أفضل الأصول: إنه حنون ومرح ، كما أنه قابل للعناق.
أسوأ الأصول : إنه لا يسمح بإطلاق سراح المفترس الجنسي العدواني في امرأته. وأحيانًا ، يترك دمعة تسقط من عينه لأنه ، يشم ، يحبها كثيرًا.
الحل : لا تفعل الشيء نفسه دائمًا مرارًا وتكرارًا. أضف القليل من التنوع والتوابل إلى حياتك الجنسية عن طريق التصرف أحيانًا بشكل أكثر سيطرة. قبلها بعمق ، وامسك بجذور شعرها ، واستخدم خصرها للحركة لأعلى ولأسفل على العضو الخاص بك.

الفحل
آه ، الرجل الجميل الذي يظهر كل شيء ، والصبي يعرف ذلك. إنه الممثل ، نوعًا ما مثل عمل السيرك مع مساعده (المرأة) الذي يظل في الظل. الأناني الذي يستمتع بقذف نفسه في المرآة أثناء ممارسة الحب. بالإضافة إلى ذلك ، يشمل هذا أيضًا نوع الرجل الذي يعتقد أن امتلاك قضيب ماموث هو سبب كافٍ لدفع المرأة إلى الجنون.

أفضل الأصول: إنه حسن المظهر وقد يكون في الواقع جيدًا في السرير.
أسوأ الأصول : إنه منشغل بنفسه لدرجة أنه ليس لديه حقًا وقت للتفكير فيما تشعر به.
الحل : توقف عن كونك متعجرفًا ولا تفترض أنها ستصل إلى النشوة لمجرد أنك حار جدًا. انتبه لها ، واستكشف جسدها ، واجعلها تشعر وكأنها على قمة العالم ، ولا ، أنت لست العالم.

وحيد القرن
يدعي البعض أنهم رأوها ، والبعض الآخر يدعي أنهم لمسوها ، لكن لا يوجد دليل واضح على وجودهم. هؤلاء هم العشاق المثاليون. إنهم يمتلكون قدرًا مثاليًا من السلبية والعدوانية والعاطفة والسرعة والإيقاع والشعور الذي من شأنه أن يجعل أصابع أي امرأة تتجعد. يعتقد البعض أن هذا النوع من الرجال غير موجود ، لكني أختلف. لقد ولد بعض الرجال ليكونوا محبين عظماء حقًا.

أفضل الأصول : مرحبًا ... إنه مثالي.
أسوأ الأصول : لا شيء.
الحل يجب على كل إنسان أن يسعى ليصبح أعظم عاشق ليس فقط بقدرته الجسدية ، ولكن يجب أن يتعمق في نفسه ويتعلم عن قوة اللمس ، والذوق ، والصوت ، والشم ، والبصر ، والروح.

كن كل ما تستطيع ان تكون
حسنًا ، هناك الكثير من أنواع العشاق ، وليس كل النساء بأي حال من الأحوال أعظم العشاق عندما يتعلق الأمر بغريبة غرفة النوم. لكن مهلا ، أنا هنا لمساعدتك على أن تكون كل ما بوسعك من خلال تحسين جودة الجنس في حياتك.

توقف عن التركيز على النتيجة وحاول النظر إلى السيناريو ككل. حتى إذا كنت مع شريك جنسي غير رسمي ، فحاول أن تجعلها تشعر وكأنها ذهبية في المساء من خلال تقدير جسدها ، والتعامل مع المداعبة على أنها أكثر من مجرد نقرة على الخد وإصبع أو اثنين من التحسس بداخلها.

أعلم أن معظم الرجال حريصون على إرضاء نسائهم وهذا ما تريده جميع السيدات في نهاية المطاف ، طالما أنك تحافظ على التواصل المفتوح والكثير من العفوية والإبداع في حياتك.

حسنًا ، حتى المرة القادمة ، لا تنس حماية أعضائك والتعامل مع لقائك الجنسي التالي كما لو كان آخر لقاء لك. اجعلها تدوم إلى الأبد ، أو على الأقل لجزء جيد من المساء.

رجل رائع للغاية ، رجل مثير للغاية ، نموذج عضلي ، وسيم ، رجل مثير ، رجال عضلات ، رجال وسيمون ، عضلات مثلي ، ملتحي ، شواذ عضلات ، Bayramcigerli.blogspot.com ، جنس ، نصائح جنسية ، نصائح ، أي نوع من العشاق أنت؟ و

Yorumlar