Ana içeriğe atla

هناك نساء بالخارج مهووسات بالجنس مثلك - وسنخبرك كيف تكتشفهن




هناك نساء بالخارج مهووسات بالجنس مثلك - وسنخبرك كيف تكتشفهن

في حين أن بعض الرجال يجدون صعوبة في جعل نسائهم تشتهيهم على أساس دائم ، فإن الرجال الآخرين يواجهون صعوبة أكبر في محاولة إبعاد نسائهم النهم عن أعضائهم. 

هذا صحيح ، هناك الكثير من النساء في العالم ممن يحبون الجنس أكثر من الرجل التالي - ولا ، إنهم ليسوا رجالًا متنكرين في زي النساء أيضًا.
تنغمس بعض النساء في الجنس لدرجة أنهن غير قادرات في بعض الأحيان على التركيز على أي شيء آخر. صدق أو لا تصدق ، فإن النظرية القائلة بأن الرجال يفكرون في الجنس أكثر بكثير من النساء ليست كذلك دائمًا.

فكيف يمكنك معرفة ما إذا كانت المرأة مهووسة بالجنس؟ والأفضل من ذلك ، كيف تحصل على رقم منزلها عندما تكتشف أنها كذلك؟ حسنًا ، بالنسبة للسؤال الأخير ، لا يمكنني حقًا مساعدتك هناك ، لكن يمكنني مساعدتك في معرفة ما إذا كانت مدمنة للجنس أم لا.

أوه ، من هذا؟
عندما تخرجين أنت وصديقتك إلى المدينة معًا ، هل تقوم عيناها باستمرار بفحص جميع الرجال في المؤسسة المعينة؟ الآن لا تفهموني بشكل خاطئ ، هناك هؤلاء النساء اللواتي يعشقن فقط أن يكون كل قضيب يقف في حالة انتباه عندما يدخلن الغرفة ، وليس بالضرورة لأنهن يرغبن في لف أفواههن حولهن جميعًا.
ولكن هناك بنات يلتهم الرجال بأعينهم لأنهم يحجمون ما يمكن أن يكون عليه هؤلاء السادة في السرير أو في الحمام. ابق عينك عليها إذا كانت تتابع باستمرار "مغازلة" الرجال الآخرين ، فقد لا يكون مجرد السعي وراء الانتباه غير ضار. وإذا كانت معك ، فلماذا تغازل رجالًا آخرين على أي حال؟ لأن كل شهية ربما لا تكون مشبعة.

المزيد من الجنس
إذا مارست الجنس مع امرأة ، ليس مرة واحدة ، وليس مرتين ، ولكن ثلاث مرات ، فاحسبها ثلاث مرات في ليلة معينة ، ولا تزال تحاول أن تطاردك مثل أرنب في موسم التزاوج بينما تحاول أن تتجول فيه. أرض الأحلام ، فمن الممكن ألا تحصل حقًا على ما يكفي من الجنس - أو أنت في هذا الشأن.
الآن يجب أن يكون ذلك بمثابة ضربة لأنا الرجل إذا بذل كل ما لديه ومع ذلك فهي لا تزال متشوقة للذهاب من أجل المزيد. لذلك يعتقد معظم الرجال أن وجود امرأة ترغب دائمًا في ممارسة الجنس سيكون بمثابة امتلاك منزل مليء بالماس ، ولا يوافق الرجال الذين لا تكون الرغبة الجنسية لديهم مثقلة تمامًا بالتستوستيرون.

لماذا هي هكذا
يخلط الجنس بالحب
يوجد لدى بعض النساء انطباع خاطئ بأن الجنس يساوي الحب ، ويستخدمن الجنس بشكل قهري كوسيلة لاكتساب القوة والحب. يفتقرون إلى الحميمية العاطفية وينتقلون من شريك إلى آخر أو يمارسون الجنس مع عدة شركاء في وقت واحد.

تجربة مؤلمة
في بعض الأحيان ، تستخدم النساء الجنس كوسيلة لإخفاء الألم. ومثل أي معالج نفسي ، من المحتمل أن تتخلى هؤلاء النساء عن الطفولة أو سوء المعاملة أو نوع من الخلل الوظيفي الأسري (هذا لا يلمح إلى أن كل امرأة من منزل محطم هي منحلة ، لذلك لا تكن سخيفة).

عدم كفاية
تشعر بعض النساء أنهن لا يستحقن ولا يمكن أن يحبهن أي شخص ، وكما ذكرت من قبل ، فإنهن يشعرن أن الجنس يمنحهن بطريقة ما تلك العلاقة الحميمة العاطفية ، على الأقل للحظات.

إدمان
يمكن أن يصبح الجنس إدمانًا لبعض النساء بل ويصبح وسيلة للحد من التوتر. إذا لم يكن لدى هؤلاء البنات عاشق ثابت ، فسوف يخرجون في المدينة للبحث عن فرائسهم من أجل الحصول على إشباعهم الفوري.

فقط يريدها
ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على أي شيء يقارن بالشعور بالنشوة الجنسية (حتى الخاصة بك) والعديد من النساء يستمتعن ببساطة بشعور تلك اللحظة السعيدة. نعم ، إنهم يحبون الجنس تمامًا - الأمر بهذه البساطة. الاختلاط ليس أمرًا رائعًا مع هذا الاحتمال ، ولكن إذا هبطت بطفل في حرارة ثابتة ، فمن الأفضل أن تكون لائقًا ومستعدًا للتحدي.

فكيف تتعامل مع هذا النوع من النساء؟

التعامل مع السيدة
ماذا تفعل إذا انتهى بك الأمر إلى امرأة تحب الجنس أكثر من التسوق؟ كيف يمكنك التأكد من أنها لن تنشر ساقيها لساعي البريد إذا قمت برحلة عمل لأكثر من يومين؟ حسنًا ، ربما يمكن لألعاب غرفة النوم أن تحافظ على رفقتها لفترة من الوقت ، ولكن كما تعلم جميع النساء ، لا يوجد شيء حقًا يرقى إلى لمسة يد الرجل.
استمر في المداعبة ، حتى عندما لا تكون في الجوار.
اتصل بها واستمتع ببعض المرح في وقت متأخر من الليل لتسخين خطوط الهاتف من خلال حديثك الغريب حول ما تخطط لفعله بها عندما تعود.

أعطها مظروفًا مختومًا.
قبل أن تغادر ، أعطها مظروفًا مختومًا وأخبرها ألا تفتحه حتى تلك الليلة. ماذا كتبت؟ حسنًا ، لقد أخبرتها بمدى استمتاعك باختراقها في الليلة السابقة ، وكيف استمتعت بسماع وصولها إلى النشوة الجنسية - مرارًا وتكرارًا. وقد تركت أيضًا تعليمات محددة مفادها أنها تستحم ، وتلبس ملابسها الداخلية الأكثر جاذبية ، وتستمني بيديها ببطء (تخيل أنها لك ، بالطبع). بعد وصولها إلى النشوة الجنسية ، يُطلب منها الاتصال بك ووصف هزة الجماع بتفصيل كبير ، وكذلك ما تصوره لك وهي تفعلها بها في المرة الثانية التي تمشي فيها من خلال الباب.

اغمرها بالصور الغريبة.
الآن أنا لا أشير إلى التصوير الإباحي. ولكن إذا كنت تعلم أنها تحب عينيك ، فالتقط صورة عن قرب لعينيك واكتب شيئًا إبداعيًا على ظهر الصورة. من الواضح أنها يمكن أن تكون في رغبة مطلقة مع أعضائك ، لكنك تحصل على الفكرة العامة.

تحب الجنس كثيرا إذا ...
فيما يلي قائمة بإشارات الهبات التي تشير إلى أنها قد تحب الجنس كثيرًا:
1. لديها عضوية حصرية في XXX-Rated Movie Shop.
2. تعود أحاديثها دائمًا إلى الجنس ، حتى عند التحدث إلى أجدادها.
3. نامت مع أكثر من 25 رجلاً ، وهي تبلغ من العمر 25 عامًا فقط.
4. تمتلك كل قطعة من الأدوات الجنسية التي يعرفها الإنسان (وبعضها لم يعرفه الرجل بعد).
5. تأخذك إلى متجر الجنس وتكون على أساس الاسم الأول مع جميع مندوبي المبيعات.
6. تصنع فيلمًا جنسيًا فاضحًا معك ، وتوزعه عن المدينة وتدعي أنه "مسروق" (آسف بام).
7. تعترف ، "مرحبًا ، أنا لست منبوذًا ، أنا فقط أحب ممارسة الجنس مع الكثير من الرجال المختلفين."

حسنًا ، كان من المفترض أن تكون القائمة الأخيرة مضحكة إلى حد ما بشأن هذه القضية ، ولكن إذا كنت على وشك الدخول في علاقة مع امرأة تحب الجنس بشكل مفرط ، فتأكد من أنك تحبها بنفس القدر.

التوافق الجنسي لا يقل أهمية عن التواصل والثقة ، ومثلما لا تريد أن تكون مع امرأة لا تريد أبدًا نشر حبها لك ، فإن بعض الرجال أيضًا لا يريدون فتاة تريد ذلك دائمًا. إذا لم يكن هناك تحد ، فهل سيظل الأمر ممتعًا؟ حسنًا ، لكن إلى متى؟

لذا اذهب إلى هناك وابحث عن امرأة تتمتع بنفس القدر من الإثارة والرغبة في التواصل مثلك والعمل من أجل علاقة رائعة ، وإذا لم ينجح ذلك ، فاستمتع بممارسة الجنس الماراثون الرائع.

حتى في المرة القادمة ، تذكر أن تحمي نفسك دائمًا من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي وأن تصبح أبًا قبل أن تكون مستعدًا.

رجل رائع للغاية ، رجل مثير للغاية ، نموذج عضلي ، وسيم ، رجل مثير ، رجال عضلات ، رجال وسيمون ، شواذ عضلات ، ملتحون ، شواذ عضلات ، Bayramcigerli.blogspot.com ، جنس ، نصائح جنسية ، نصائح ، نساء مهووسات بالجنس ، 

Yorumlar