Ana içeriğe atla

ل هي عذراء؟ 6 أنواع مختلفة من العذارى



ل هي عذراء؟
6 أنواع مختلفة من العذارى


بعد العديد من المناقشات الساخنة ، اعتقدت أنني قد أتطرق أخيرًا إلى موضوع قد يساعد الرجال على إدراك أن ما اعتاد أن يشير إلى كونهم عذراء قد أصبح مشوهًا إلى حد ما. ما تمكنا من القيام به للعذرية سيكون مثل إعادة صياغة الوصايا العشر على هذا النحو
 يشعر الجميع أنهم لم يرتكبوا أي ذنوب فعلاً.

لذلك يبدو أن هناك مستويات للعذرية في الوقت الحاضر. هناك عذراء "لم أتطرق إليها قط" و "لقد تعرضت للنزعة في كل مكان ولكن هناك" عذراء. ربما كنت محظوظًا بما يكفي لأنك قمت بقطع حبة كرز أو اثنتين في يومك ، أو ربما قمت بالتواصل مع عذراء كانت تفعل كل شيء بشكل أساسي ولكن الجماع المهبلي معك. مهما كان الأمر ، فإن مقال اليوم مخصص لكشف العذارى المزيفات.

عذراء اضافية
يتم تعريف العذراء في القاموس على أنها "في حالة نقية أو طبيعية ؛ غير مشوهة. غير مستخدمة أو غير مزروعة أو غير مكتشفة." في الوقت الحاضر ، يبدو أن العذارى الوحيدين المتبقيين هم حيواناتنا الأليفة المنزلية المعقمة والمخصية ، وحتى أنهم ما زالوا متحمسين حول الجنس الآخر.

لكن مع ذلك ، إذا صادفتك وحيد القرن ، أعني عذراء ، ولم تتجاوز أبدًا تقبيل الرجل ، ناهيك عن إجراء أي محنة شفوية ، فهي إذن عذراء صادقة وصادقة مع الخير. الآن ، سواء كان لديك الصبر أم لا للانتظار حتى تكون مستعدة للسماح لك باللعب حول أفرادها مع سلينكي الخاص بك ، فهذه مسألة أخرى تمامًا.

لكن كن حذرًا ، لا توجد امرأة تنساها أولاً ، ليس بالضرورة لأنها كانت تجربة لا تصدق ، ولكن بدلاً من ذلك لأنها سمحت لذلك الشخص بأخذ شيء لا يمكنها استرداده أبدًا. يتم تقدير العذرية من قبل معظم النساء اللواتي يرغبن في إعطائها لك عادة يجدن صعوبة في التخلي عنها إذا لم تنجح الأمور.

البكر
إذا كان لدى امرأتك زوجان من الأصدقاء ولكن لم يتم دفعها مطلقًا في أي فتحات ، فيمكن اعتبارها أيضًا عذراء ، ولكن مع لمسة. ربما تمكن رجلان من مداعبة ثدييها وربما حتى منحاهما لعق أو اثنتين ، لكن هذا لا يزال مروضًا جدًا مقارنة بعالم اليوم من البهيمية و S&M.

إذا كنت صبورًا وتعتقد أنها قد تكون هي الشخص - أو الأهم من ذلك ، أنها تعتقد أنك الشخص ، فقد تكون الرجل المحظوظ الذي يمكنه الخوض في مياهها المجهولة. يمكنك أنت وهي استكشاف الأشياء وإذا كانت تموت لإطلاق العنان للوحش بداخلها ، فقد يكمن توافقك الجنسي بداخلها (إذا جاز التعبير).

عذراء التجريبية
الآن ، على الجزء العصير. هناك هؤلاء النساء اللواتي يعتقدن أنهن إذا مارسن الجنس الفموي مع كل صديق مر عليهن في أي وقت مضى ، ودعوه يلصق أصابعه بين الحين والآخر ، فإنهن ما زلن عذارى. الآن قد ينزفون قليلاً في المرة الأولى التي يمارسون فيها الجنس ، لكن هل هم حقًا عذارى؟

لديهم خبرة. أعني إذا كانت ترقد هناك فقط في المرة الأولى التي تدخل فيها عضوك ، لكن يمكنها العزف على الفلوت على آلتك كما لو كانت تكتب سيمفونيات ، هل حافظت حقًا على نقائها؟ في أي نقطة نرسم الخط؟ متى تم تجاوز الحد الفاصل بين النقاء والخبرة؟

أنا شخصياً لا أعتقد أن الفتاة التي تستطيع استنشاق كيلباسا مثل عود أسنان تشير بالضرورة إلى النوع البكر. إذا كانت العذرية تكمن في حفرة ولا تتعلق بالتجربة ، فإن مجتمعنا لديه تعريف مشوه للغاية لماهية العذرية حقًا.

تريد المزيد من العذارى؟ إنهم ينتظرون هنا ...

حاضنة الشرج
صدق أو لا تصدق ، هناك بنات سوف يسمحون لك بالدخول إلى قنواتهم الشرجية ، لكنهم سيظلون متوسطات أنهم عذارى. الرغبات الجسدية طبيعية ، لكن الجنس الشرجي ، وكذلك الجنس الفموي (على الرغم مما تقوله كلينتون) ، ترتبط به كلمة "جنس" لأن هذا هو بالضبط ما هو عليه. وبمجرد ممارسة الجنس ، لن تكوني عذراء. القضية مغلقة.

لذا فإن هؤلاء النساء يتوهمن أنه طالما بقيت المهبل بمنأى عن القضيب القدير ، فلا يزال بإمكانهن الادعاء بأنها طاهرة. الخام النقي ، هذا هو. وإذا بدا أن الرجال يعتقدون أن هذه حجة قابلة للتطبيق ، فإنهم مجرد أقران ولا يتورعون عن العودة إلى الوراء.

العذراء الكاذبة
بالنسبة لبعض النساء المحظوظات ، يتقلص المهبل إلى حجمه الأصلي إذا لم يمارسن الجنس لفترة من الوقت ، وفي المرة التالية التي يمارسن فيها نشاطًا جسديًا ، ينزفن. الآن هل هذا يجعلهم عذارى؟ لا أعتقد ذلك. لكن هذا ليس ما أشير إليه ؛ أنا أتحدث عن النساء اللواتي يشعرن أنه يتعين عليهن الكذب كما لو أنهن لسن عذارى يعني بطريقة ما أنهن لسن نساء صالحات.

في عالم اليوم ، يعد العثور على عذراء أمرًا شائعًا مثل رؤية بريتني سبيرز في الياقة المدورة. فلماذا تصر بعض النساء على الإيقاع بالقول إنهن غير مناسبين؟ من المحتمل أن يظل هذا لغزًا نظرًا لوجود العديد من الأسباب المتاحة. إنه أمر مضحك لأنه يبدو أن السادة لم يعودوا يبحثون عن العذارى ، ولكن بالأحرى الفتيات اللطيفات اللائي تمزق رؤوسهن بشكل مستقيم ولديهن خط وحشي خلف الأبواب المغلقة.

وفي الإدراك المتأخر ، هل يفضل الرجال امرأة ترقد هناك وتسمح له بفعل كل شيء لأنها "لم تفعل ذلك من قبل" ، أم أنه يفضل فتاة لديها خبرة ويمكنها ركوبه مثل راعي البقر (نظرًا لأنها لم تفعل ذلك من قبل فراش المدينة وحيوانات المزرعة)؟ ستكون الحكم.

العذرية الثانوية
إذا كان هناك تناقض لفظي أذهلني بعيدًا ، فهذا هو. المغزى من العذرية هو أنه بمجرد رحيلها ، فإنها تختفي إلى الأبد. وبغض النظر عن المدة التي تنتظرها المرأة ، فإنها لن تعود. إذاً هؤلاء النساء اللواتي قلن إنهن مارسن الجنس في الماضي ، لكنهن الآن يرغبن في الانتظار حتى يتزوجن قبل ممارسة الجنس مرة أخرى ، فإنهن حقًا في اتحاد خاص بهن.

لا حرج في الرغبة في الانتظار حتى الزواج ، لكن دعنا نسميه شيئًا مختلفًا ، أليس كذلك؟ ماذا عن ، "لم أشعر أنني بحالة جيدة في المرة الأولى" أو "لقد ارتكبت خطأ فادحًا؟" إنها بالتأكيد ليست عذرية في المستوى الثانوي أو الابتدائي أو حتى المستقر في هذا الأمر.

إذا قابلت امرأة وأخبرتك أنها مارست الجنس في الماضي لكنها لن تمارسه مرة أخرى حتى تتزوج ، ألن تكون منزعجًا قليلاً من حصول رجل آخر على البضائع ومع ذلك لا يمكنك ذلك؟ سأشعر بالتأكيد بنوع من الغضب من فكرة ما إذا كان الرجل لم يسمح لي بالوصول إلى البضائع التي كانت صديقته السابقة تتمتع بوصول كامل إليها. لكن هذا أنا فقط.

لماذا هو مهم؟
ما الذي يجعل النساء يشعرن أنه لا يزال يتعين عليهن الادعاء بأنهن عفيفات حتى لو لم يكن كذلك؟ هل ما زالت العذرية تحظى بتقدير ما كانت عليه من قبل أم أن مجتمعنا أصبح مُفرطًا في الجنس وخدرًا بوسائل الإعلام؟

من الواضح أن هناك بعض النساء الفاضلات جدًا قد يكونن أو لا يكونن عذارى ، لكن هذا ليس هو المهم. المهم هو العثور على شخص لا يتوافق فقط على مستويات التواصل والذكاء والجاذبية ، ولكن على المستوى الجنسي أيضًا.

لذلك تجد نفسك امرأة تجعل قلبك ينبض (من بين أمور أخرى) واستمتع بوقتك معها. ودائما ترتدي الواقي الذكري ، حتى لو كانت "عذراء".

رجل رائع للغاية ، رجل مثير للغاية ، نموذج عضلي ، وسيم ، رجل مثير ، رجال عضلات ، رجال وسيمون ، عضلات شاذة ، ملتحي ، شواذ عضلات ، Bayramcigerli.blogspot.com ، جنس ، نصائح جنسية ، نصائح ، هل هي عذراء ؟، 


Yorumlar